{ شـــــ,ذى الليآإلي ..

منْ الصُبر للّقبرٌ سِلامْـ علے   الجٌوٍادّ  صِفوٍةْ الڪرٍآمّ .. مأجوّرينٌ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 x?o ليتنـــــــي طفــــل وأكبــــر همــي لعبتي o?x

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شذى الليالي
الإدارة العـامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 394
المزاج : رايقهـ...}
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: x?o ليتنـــــــي طفــــل وأكبــــر همــي لعبتي o?x   السبت سبتمبر 27, 2008 6:56 pm



[صرخة اولى]




صرخه اولى تعلو افواهنا عند استنشاقنا لأول نسمة هواء
هي دليل اننا موجودين
هي دليل حياه
لانعرف من هذه الدنيا شي بل لانستطيع رؤية أي شيء
هي ايامنا الاولى نعيشها بالقرب من ادفء القلوب
نبدأ لنبصر نبصر من حولنا
تبدأ اعيننا تتابع كل ماتقع عليه
لايبكينا الا الجوع والالم

نكبر

نخطو خطواتنا الاولى نسرع في الخطى فنسقط
نمسك بالأيدي لتساعدنا على الاتزان
نخطو ونسقط
الى ان نتعلم كيف نثبت خطواتنا
الى ان نستطيع المشي دون مساعدة احد

نكبر
نجري ونقفز ونلعب بكل برائه
لانعرف الكثير لانعرف سوى القفز واللعب
لانحمل من الهموم شيء
اكبر همومنا هي العابنا
قد نبكي ونضحك في اناٌ واحد
قد تسكتنا قطعة حلوى او دميه
نريد ان نسبق الزمن نريد ان نكبر بسرعه
عندما يقال لأحدنا مازلت صغير يقاطعنا بقوله انا لست صغير انا كبير
نقف على اطراف اصابعنا لتطول قاماتنا

نغرق في هذه الدنيا نحمل من الهموم مايثقل اكتافنا
تختفي تلك الضحكات لتستبدل بآآهااات
اهات لمختلف الأوجاع
هموم كثيره لانستطيع الفرار منها تلاحقنا في كل مكان
حتى في احلامنا



الله يوم انا طفل .. وانام ولا احد قدي
ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره
تداعب امي شعراتي وتمسح يدها خدي
ونومي هادي وساكن .. رعانا الرب في ستره
تلاعب يدي العابي .. وعندي هالزمن وردي
همومي [ لعبتي ضاعت ] وعندي هم وش كبره
كبرت وزادت همومي .. واحس ان الزمن ضدي
كبرت ونظرة عيوني .. تعيش بداخلي فطره
كبرت وعشت هالدنيا
كبرت ولاهو بيدي
كبرت بشكلي ورسمي .. وقلبي باقي بصغره
وصار الهم يلعب بي مثل دميات في يدي
واسهر ليلي بطوله .. ويعلن رحلته فجره
ياليت .. وليت اني طفل وانام ولا احد قدي
ولا احاكي هموم اليوم .. ولا انطر امل بكره




[ وقفه مع ذكرياتي ]
هنّ خمس صديقات وانا السادسه لكل منا شخصيتها المرحه
كنا نملأ ساحات المدرسه بالضحك
كم من المواقف مررنا بها
اذكر عندما كنا نأكل في الفصل
حينها قامت تلك المعلمه بطردنا نحن الست من الفصل
لم نأبه من الطرد بل ذهبنا الى الكفتريا واشترينا كل مالذ وطاب
وجلسنا مكونين حلقه بجانب الفصل
خرجت المعلمه بعد انتهاء الحصه تعلو وجهها ابتسامه
وكأنها تقول [اضحكوا اضحكوا لاحقين على الهم]
هذا موقف من جمله من المواقف التي كنا نجتمع فيها لنضحك
لم تكن دنيانا خاليه من الهموم ولكن كانت همومنا بسيطه
في عرض مانحمله الأن



الان..

لكل منا هم او كومه من الهموم
نجتمع لنشكوا كل منا بعض هذه الهموم
اختفت تلك الضحكات التي كانت تخرج من اعماق اعماقنا
حتى لو ضحكنا نضحك كالمثل الذي يقول [هم يضحك وهم يبكي]
نحن نعلم ان البوح بهذه الهموم لن يزيلها ولن يمحوها
اتأمل الوجوه لتأخذني الذاكره الى زمن سابق
الوان من الاختلاف بين ماكان وماهو كائن



نــروح المدرسة بدري.. ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا
عشان نأخر الحصه نخبي... علبة الطبــشور
نشاغب بس في الآخــر تميزنا برائتنا
نفرفش .. ليش مانفرفش..؟ما دام الضحك عادتنا
ولكن.. دارت الايام وبان الخافي والمستور
وصار الهم متعلي على قمة سعادتنـــا
كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور
وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا
تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور
وكلن غارق بهمه وفي الآخر تشتتنا
وانا مااقول غير الا ياليت الزمان يدور
ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا ...



لو ان الزمان يرجع الى الخلف لأستطعت ان اغير امور كثيره
ليس بأستطاعتي ان اغيرها الان
ياليت خطواتي ترجع بحجم خطاويهم .. وتغسل الضحكه جروحي وتداويها

_________________



يا ربي عجّل لوليك الفرج .. فإننا في كل ضيقٍ و حرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha.ahlamountada.com
وردة الحب
مـشرفـة مـتمـيزه
avatar

عدد الرسائل : 233
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: x?o ليتنـــــــي طفــــل وأكبــــر همــي لعبتي o?x   الخميس أكتوبر 02, 2008 5:32 pm

كل ٌ منا يتمنى أن يكون طفلا ً قلبه أبيض ولا يفكر بهالدنيا وهالواقع المؤلم
كل ٌ منا يتمنى ان يكون طفلا ً لبرائته وسرعة كلماته المنقله على لسانه ولايعاتب على تلك الكلمات لانه طفل
كل ٌ منا يتمنى أن يكون طفلا ً لان اصعب واكره الاشياء عندو اللي بتبكيه هيا ان تكسر لعبته أو تؤخذ من قبل شخص ثاني
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يالتلك الطفوله الناعمه بشغبنا وببرائتنا وبطول لساننا

أرجعتنا للوراء يالغاليه
أبحرتنا بعالم الطفوله المغروس والمذكور بأذهاننا دائما ولايمكن نسيانه
شكرا ً لتلك القلم الرائع زالشكر الأكبر لمن تمتلك هذا العطاء التميز المبدع
فدعائي لكِ بالتوفيق والإستميرايه على هيدا العطاء
والله يحفظك ويوفقك يارب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آحلى بنوتة
عـضـوه ذهــبيه
عـضـوه ذهــبيه
avatar

انثى عدد الرسائل : 185
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: x?o ليتنـــــــي طفــــل وأكبــــر همــي لعبتي o?x   الأحد أكتوبر 19, 2008 1:00 am

وآآو محلى زمن لول


تسلمي يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
x?o ليتنـــــــي طفــــل وأكبــــر همــي لعبتي o?x
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ شـــــ,ذى الليآإلي .. :: الفئة العامة :: شـذى العـام-
انتقل الى: